منتدى عاشق ريال مدريد
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم


كل ما يخص بي ريال مدريد والعاب وبرامج توضع هنا وتلفاز وكل شي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 عنفوان ريال سوسيداد يكتب الهزيمة الأولى على الكتلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
CR.7
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر عدد المساهمات : 26
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/01/2013

مُساهمةموضوع: عنفوان ريال سوسيداد يكتب الهزيمة الأولى على الكتلان   السبت يناير 19, 2013 7:29 pm

خسر فريق برشلونة للمرة الأولى في الليجا هذا الموسم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وجاءت الخسارة أمام فريق ريال سوسيداد العنيد ، الذي استبسل في الشوط الأول ولم يستسلم للكتلان ، وتمكن في الشوط الثاني من استغلال النقص العددي في صفوف برشلونة ، وتدني مستوى بقية اللاعبين الآخرين.
الشوط الأول شهد أحداثا كثيرة ، وكان قويا ومثيرا من الجانبين ، برشلونة تمكن في الدقيقة السابعة من افتتاح حصة التسجيل لبرشلونة بعد خطأ من الحارس برافو الذي أرسل كرة بالخطأ إلى إنييستا الذي يمرر لميسي ، والأسطورة يضعها داخل الشباك ، وفي الدقيقة الخامسة والعشرين تمكن بيدرو من تسجيل الهدف الثاني لبرشلونة ، وفي الدقيقة الخادية والأربعين تمكن كاستر من تذليل الفارق لريال سوسيداد.

أما الشوط الثاني فجاء مغايرا تماما من الكتلان ، حيث شهد سيطرة فريق سوسيداد الذي حاول الضغط منذ البداية لتسجيل هدف التعادل ، حتى شهدت الدقيقة الخامسة والخمسين طرد اللاعب جيرارد بيكيه بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية إثر تدخله القوي على اللاعب ، وفي الدقيقة الثامنة والخمسين نال أندريس إنييستا البطاقة الصفراء بعد تدخله على لاعب سوسيداد ، تيتو استغل حصول سوسيداد على مخالفة صعبة وأدخل ماسكيرانوا مكان فابريغاس .

ريال سوسيداد ضغط كثيرا على برشلونة ، وحاول استغلال النقص العددي لدى الكتلان ، حتى جاءت الدقيقة الثانية والستين فكان له ما أراد حيث تمكن كاسترو من تسجيل هدف التعادل لفريقه بعد أن استلم كرة داخل المربع وسدد كرة اصطدمت بماسكيرانو وتغير مساراها لتستقر في شباك فالديس.

برشلونة لم يهدد مرمى برافو في الشوط الثاني ، واستمر اللاعبون في تقديم مستوى باهت ، وبدى تأثير طرد بيكي واضحا على الفريق ، ونال بوسكيتس البطاقة الصفراء في الدقيقة الثالثة والسبعين ، وشهد الربع ساعة الأخيرة تدني مستوى لاعبي برشلونة أكثر فأكثر ، وبدى المدرب تيتو مستسلما تماما لنتيجة اللقاء حيث لم يحرك ساكنا حتى الدقيقة ال 88 حيث أشرك أدريانو مكان بيدرو رودريغيز.

وفي الدقيقة ال90 ايمانول أغيرتكسي أروتي" يسجل هدف الفوز لفريق سوسيداد بعد تلقيه تمريرة رائعة ارتمى عليها ليحولها بظاهر قدمه داخل مرمى برشلونة ، وليعلن أنديانو ماينكو حكم اللقاء على انتهائه مباشرة بعد الهدف.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عنفوان ريال سوسيداد يكتب الهزيمة الأولى على الكتلان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عاشق ريال مدريد :: داخل اسوار البرنابيو :: Anti-Barcelona-
انتقل الى: