منتدى عاشق ريال مدريد
اهلا وسهلا بك زائرنا الكريم


كل ما يخص بي ريال مدريد والعاب وبرامج توضع هنا وتلفاز وكل شي
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول


شاطر | 
 

 الآس: كريستيانو سيجلس اليوم على مقاعد البدلاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
CR.7
صاحب الموقع
صاحب الموقع
avatar

ذكر عدد المساهمات : 26
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 19/01/2013

مُساهمةموضوع: الآس: كريستيانو سيجلس اليوم على مقاعد البدلاء   الأحد يناير 20, 2013 4:17 pm

بعد معاقبة كاسياس و راموس , يمكن أن ينضم شخص ثالث أليهم وهو كريستيانو رونالدو . بحيث يفكر مورينهو بأبقاء كريس على مقاعد البدلاء بعد ما حدث بينهما في غرقة خلع الملابس في لقاء يوم الثلاثاء الماضي ضدَ فالنسيا . فبعد أن عاقب مورينهو كاسياس في الفترة الحالية و راموس في وقت سابق يهدف اليوم مورينهو لفرض عقوبة على أغلى صفقة بتاريخ الريال , هذا ما قلته صحيفة الآس .


على أي حال , لن تكون هذه المرة الاولى من نوعها فقد سبق وأن اُجلس رونالدو على الدكة , ففي 30 أبريل 2011 عوقب الدون بالفعل ضدَ سرقسطة , حيثُ كان قبل هذا اللقاء بثلاث أيام كان هناك مباراة للفريق ضدَ برشلونة حينها خسر الفريق بنتيجة (2-0) وحينها انتقد رونالدو مورينهو بسبب عدم وضعة في مركزة الرئيسي : " أود ان العب بشكل جيد , ولكن لابد لي من التكيف مع المركز الذي قلته لي " .


غياب رونالدو عن الفريق:-

ريال مدريد يحقق الانتصار عندما رونالدو لا يشارك بنتيجة 65% في حين عندما يشارك ترتفع النسبة لتصل الى 75% أي فارق 10% عن النسبتين .. رونالدو أراد ان ينهي هذا الجدل فقام بأرسل رسالة عبر التويتر تنص على لقاء اليوم لتلتفت الجماهير أنظارها على المباراة و لينسوا ما حدث يوم الثلاثاء الماضي : " التفكير في مباراة الغد (اليوم) . كل ذلك معاً يمكننا تحقيق نتيجة الانتصار ." .


كريس تحصل على 6 عقوبات في السابق:-


في حالة جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء الليلة فانها ستكون المرة الـ 7 التي يجلس بها على دكة البدلاء , ولكن خلافاً للمرات الـ 6 الاخيرة ستكون الليلة هي الاولى من نوعها أن يجلس الدون بداعي العقوبة من قبل المو وإما الباقي فكان يغيب اما بداعي الراحة أو العودة من الأصابة . في الموسم الحالي جلس رونالدو فقط في لقاء وحيد كان ضدَ الكويانو لحساب إياب بطولة الكأس وكان لسبب جلوسة لان الفريق كان ضامناً التأهل بشكل كبير بسبب فوزة بلقاء الذهاب (4-1) , ومن حينها لم يجلس الدون وربما يتحقق ذلك في لقاء اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الآس: كريستيانو سيجلس اليوم على مقاعد البدلاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عاشق ريال مدريد :: المنتديات العامة :: قناة ريال مدريد الأخبارية-
انتقل الى: